![]() |
| ياسر ابراهيم |
كتب محمد درويش
كشف ياسر إبراهيم مدافع الأهلي الجديد عن حديثه مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، خلال الجلسة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين.
وقال ياسر إبراهيم خلال حواره مع موقع الأهلي الرسمي: "لاسارتي رحب بي وتمنى لي التوفيق مع الفريق وطلب مني التركيز والاجتهاد وأن أبذل قصارى جهدي لكي أثبت جدارتي بالتواجد داخل صفوف الفريق خلال الفترة القادمة".
وأضاف: "سعيد برسالة لاسارتي، وكذلك الجلسة التي جمعت بيني وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الى جانب استقبال اللاعبين لي في ملعب التتش".
ووجه رسالة لجماهير الأهلي متابعًا: "أقدر جيدًا قيمة جماهير الأهلي، وأدرك عظمتها، ودورها في مساندة اللاعبين للفوز بالبطولات، وأتمنى استمرار دعمها للفريق خلال الفترة القادمة".
وأردف: "لن أقصّر في بذل كل ما يمكنه من أجل عودة البطولات من جديد، وحتى يتواجد الأهلي في مكانته الطيبة على رأس كل البطولات القارية والمحلية".
واختتم بالحديث عن المنافسة مع لاعبي خط الدفاع، قائلا: "ستكون قوية في ظل تواجد عناصر مميزة، وكل ما يهمني في المقام الأول هو مصلحة الفريق، وسوف أقاتل من أجل فرض نفسي للدخول في حسابات الجهاز الفني".
وانضم ياسر إبراهيم إلى الاهلي قادمًا من سموحة في صفقة بلغت الـ33 مليون جنيه.
