darwish : شبين القناطر تصعد الي دوري القطاعات ممثلا القليوبية شبين القناطر تصعد الي دوري القطاعات ممثلا القليوبية - darwish

السبت، 26 يناير 2019

شبين القناطر تصعد الي دوري القطاعات ممثلا القليوبية

 فريق شبين القناطر

صعد فريق شبين القناطر مواليد 1997 الي دوري القطاعات، بعد أعتذر فريق شباب طوخ مواليد ٩٧ عن خوض المسابقة.


وكان فريقي طوخ و شبين القناطر قد صعدوا أوائل لمجموعاتهم بالقليوبية و تقرر صعود فريق واحد فقط منهم و خوض مباراة فاصلة ذهابا و إيابا.



انتهت مباراة الذهاب لصالح نادي طوخ بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما انتهت مباراة الاياب بفوز شبين بثلاثة أهداف مقابل هدف.
و يقود الفريق الكابتن سعد العسيلي و مديراً للكرة كابتن علي الطناني و رئيس النادي جمال شعلان.