 |
| فريق شبين القناطر |
صعد فريق شبين القناطر مواليد 1997 الي دوري القطاعات، بعد أعتذر فريق شباب طوخ مواليد ٩٧ عن خوض المسابقة.
وكان فريقي طوخ و شبين القناطر قد صعدوا أوائل لمجموعاتهم بالقليوبية و تقرر صعود فريق واحد فقط منهم و خوض مباراة فاصلة ذهابا و إيابا.
انتهت مباراة الذهاب لصالح نادي طوخ بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما انتهت مباراة الاياب بفوز شبين بثلاثة أهداف مقابل هدف.
و يقود الفريق الكابتن سعد العسيلي و مديراً للكرة كابتن علي الطناني و رئيس النادي جمال شعلان.